منتدى الطلاب و الطالبات الجامعيين من فاس الى مراكش
المنتدى يحتاج الى مراقبين و مشرفين

شارك في المنتدى الفرعي الذي تود أن تكون المشرف فيه . و شكرا
منتدى الطلاب و الطالبات الجامعيين من فاس الى مراكش

Universités marocaines, cours, examens, informations, nouvelles, droit, économie, lettres, philosophie, sociologie, étudiants de marrakech, faculté de droit français et l'économie, sciences humains

نطلب من كل طالب يتوفر على الجديد أن ينشره على الموقع و شكرا ليكن علم جميع طلبة الفصل الخامس علم الاجتماع فاس سايس أن الامتحانات ستنطلق من يوم الاثنين 09/01/2012 و حظ سعيد للجميع بالتوفي و النجاح
نطلب من طلبة كلية العلوم الانسانية فاس سايس و خصوصا طلبة علم الاجتماع اخبارنا بكل جديد يخص الامتحانات و الدروس . و ندعوهم للمشاركة المكثفة في الموقع

أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

كيف تصبح موزعا لمنتجات الصبر

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

1 كيف تصبح موزعا لمنتجات الصبر في الأربعاء 6 يوليو - 0:41

يصبح الموزع
تريد دخل إضافي بينما كان يعمل في وتيرة الخاصة بك؟ ترغب في تحسين نوعية الحياة الخاصة بك؟ يمكنك أن تجد حلا لالمعيش للأبد المنتجات فرنسا. ندعوكم للانضمام الى فريق عملنا و:

إنشاء وقتك الأعمال المختارة لتحسين نوعية الحياة
أن تكون مستقلا القيود غير المالية ، أو الهيكلية
الدخل المتاح وفقا للنتائج الخاصة بك
إجراء الأعمال التجارية الخاصة بك
تستهلك ممتازة المتجددة
الاستفادة من خبرة أكثر من 30 عاما
تصبح موزع للأبد يعني التمكن من العاملين لحسابهم الخاص من التوفيق بين الحياة المهنية والشخصية. الموزعين تلقي التدريب ، والتدريب والدعم. لعدم وجود مخزون تحررك من أي التزام مالي. أخيرا ، سوف تعمل على الطاقة المتجددة والمواد الاستهلاكية ذات نوعية ممتازة ، والصفات التي هي من السهل التظاهر.

نحن نقدم :

مركز معترف بها من قبل الحكومة وحتى في المستقبل والقدرة على إنشاء الأعمال التجارية الخاصة بك
برنامج التدريب والدعم المستمر
خطة تعويضات سخية وتحفيز
والسفر ، وبرنامج تمويل جذابة وتقاسم الأرباح
ولكن قبل كل شيء الاعتراف العمل.
شريك للاتحاد البيع المباشر ، وسوف يكون وضعك ذلك من البائع مباشرة مستقلة. هذا المركز العديد من المزايا المالية والاجتماعية على حد سواء.
www.fvd.fr




الشهادات
جعلوا من أعمالهم الأساسية.



اندريه بولي وBonnefoy جويل
المدينة | الماس مدراء


"في شبكة التسويق ، وجميع القادة العظام الذين قفز خطوات النجاح المستدام لديهم شيء مشترك : أنها دفعت الثابت ، وأحيانا لسنوات عديدة لبناء أساس متين لشبكتهم. من خلال توفير الوسائل اللازمة لتحقيق أهدافها ، واضعة في الاعتبار أهمية التفاصيل والاستعجال ، أخذ الوقت للتأكد من أن الازدواجية في صفوفهم ، يجب أن يكون المبدأ إذا كنت تريد أن تولد اتجاه النمو المستدام الأسي ، قاموا ببناء رفعها. [...]"



كانون الثاني وماري جورجيت Lurel
غواديلوب | مدراء الماس


"مع منتجات الحياة للأبد ، ونحن نعيش في مغامرة رائعة ومثيرة ومجزية. فائدة نحصل عليها من هذا المفهوم هو أن نرى الناس تنمو وتتغير ، ومساعدتهم ومساعدتهم على تحقيق إمكاناتهم. مع المعيش للأبد المنتجات ، يمكن حلمك حقيقة واقعة. نعتقد في نفسك ، في المجتمع ، والناس في شبكة المبيعات والمنتجات و... نراكم على أجمل الشواطئ في العالم! "



ألفيس وخوسيه ماري آن
ميتروبول | إدارة الياقوت


"لديك واحد أو أكثر من المشاريع التي سيتم تنفيذها؟ أبحث عن فرصة من شأنها أن تهز حياتك؟ حتى كنت تحصل. قادمة من أسرة فقيرة وليس مؤهل معين أو التدريب ، وانضم خوسيه أنا والمنتجات التجارية العيش للأبد ، قبل 14 عاما. ليس هناك ما هو اسهل بالنسبة لنا من تكرار ما كان يدرس لنا : "مساعدة الآخرين على تحقيق النجاح لخلافة نفسه". النتائج؟ قمنا ببناء أفضل فريق في فرنسا والتي اكتسبناها الحرية الكاملة ، سواء شخصيا وماليا. بنينا أسلوب حياتنا هو مختلف ، منزلنا مع بركة ، للأبد ونحن بالسيارة ، مع خطة الجدارة نسافر حول العالم (البرازيل واليابان والفلبين وماليزيا والسويد والأرجنتين والولايات المتحدة الأمريكية... الخ.) كل عام وحتى مع أبد! لدينا الخيار في أي اتجاه (العمل مع الذين نريد ، وخصوصا عندما كنت ترغب في المكان الذي تريده). كل واحد حر في تلقي المكافأة التي يستحقها! هل؟ ما الثواب وأنت؟ "



وإريك Emelie جوسلين
مارتينيك | رايز مدير


"في يناير 2002 ، جوسلين وانا نبدأ أعمالنا مع المعيش للأبد منتجات موزع. وقد الرعاة وجان ماري جورجيت Lurel ، عاطفي وحماسة الناس قادرة على منحنا هذه "النار المقدسة" ضرورية لتنميتنا. اليوم ، وذلك بفضل عملنا ، ونحن نعرف قدر أكبر من الحرية. الأحلام التي نعتز بها أكثر وأكثر وندرك شيئا فشيئا. هذا النشاط هو أكثر من مجرد تجارة ، انها الحياة! أحلامك وتغذي الشكوك جوعا ، وعندئذ فقط حرية ستفتح أبوابها! مع منتجات الحياة للأبد ، يجوز لكل (ه) اغتنام هذه الفرصة! "



باسكال وناتالي L' ETANG
ميتروبول | رايز مدير


واضاف "بعد ثماني سنوات مع أبد ، شخصيا ، على الرغم من أننا قياس التقدم المحرز. ومع ذلك ، فإننا ندرك مدى ما زال علينا أن نذهب وخصوصا في مستوانا الاستماع. على الجانب التقني ، فإن كل عمل البحوث ، والتدريب والخبرة والتعليم نقوم به لسنوات عديدة ، والعمل عن كثب مع مديري خطوط أخرى ، لا يمكننا التوصل إلى أسلوب العمل الذي يضمن نتائج دائمة.
على الصعيد المهني ، لدينا الفرصة للعمل مع الناس مذهلة نود أن نعترف ونشكر للثقة التي وضعوها فينا.
ماليا ، لدينا مستوى الدخل أننا لا يمكن أن يتصور في الحصول على النظام التقليدي. "

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى